2012-05-10

إطلالة جديدة وعصرية بخمس خطوات سريعة

إطلالة جديدة وعصرية بخمس خطوات سريعة!
حان الوقت لتظهري ما بداخلك من أنوثةٍ ونقاوةٍ, بدون أقنعةٍ تخفي الجمال الحقيقي وتجعلك تبدين أكبر عمراً, حان الوقت مع بداية فصل الربيع, لتظهري للعالم بصورةٍ مختلفةٍ وإطلالةٍ براقةٍ, من خلال بعض الحيل والنصائح السريعة:

1. غيري لون أحمر شفاهك
الألوان الفاتحة والملمعات جيدةٌ ولكن الإستمرار في استعمالها سيجعلك تبدين شاحبةً؟ استجمعي شجاعتك واختاري ألواناً ربيعيةً جميلةً وحيويةً مثل: المرجاني والوردي والبرتقالي والأحمر, وتذكري أن أحمر الشفاه هو أول ما سيلاحظه الاَخرون في إطلالتك.
2. غيري لون شعرك
هل تبحثين عن تغييرٍ عميقٍ وجذري؟ تغيير لون الشعر من الفاتح إلى الداكن أو الداكن إلى الفاتح يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في مظهرك, لا تخافي، ابحثي جيداً عن لون تفضلينه على أحد المشاهير، وخذي الصورة إلى مصففة الشعر واطلبي منها تغير لون شعرك إلى ذلك اللون.
 3. جربي استعمال مجمل الرموش
مجمل الرموش أو الماسكارا ليست اكسسوار، أنت بحاجةٍ إليه كل يومٍ خصوصاً في النهار للحصول على عيونٍ كبيرةٍ ومتسعةٍ, وهذا الربيع سيكون هناك ماسكارا ملونة، فلتختاري لوناً يناسبك واستمتعي بالتغير.
4. غيري تسريحة شعرك
لم تحصلي على تسريحةٍ مختلفةٍ منذ فترةٍ من الوقت؟ حان الوقت لتخصصي وقتاً لقص وتسريح شعرك بطريقةٍ مختلفةٍ حتى تتغير نفسيتك وتصبحين أجمل وأكثر ثقةً بالنفس.
5. غيري شكل حواجبك
بعض النساء لا يعرفن بأن حواجبهن يمكن أن تؤثر على شكل عيونهن وبالتالي على مظهرهن العام, فالحواجب الكثيفة وغير المشذبة تجعلك تبدين حزينةً، لذا نظفي محيط الحواجب من الشعر الزائد أو ضعي القليل من بودرة الحواجب لترتيبها بشكلٍ أنيقٍ.
التغيير دائماً يعطي المرأة نفسية أفضل, ويزيد من ثقتها بنفسها وبجمالها, خاصةً إذا كان هذه التغيير عن دراسةٍ وليس عبثاً.

1 comments:

سارة محمد يقول...

شكرااا

إرسال تعليق